Friday 9 March 2018

استراتيجيات الخيارات الزراعية


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. مع هذا في الاعتبار، وضعنا معا هذا العرض الشرائح، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم ونقلك في الاتجاه الصحيح. في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. مع هذا في الاعتبار، وضعنا معا هذا العرض الشرائح، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم ونقلك في الاتجاه الصحيح. 1. مكالمة مغطاة وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة عارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصول الأساسية. (للحصول على مزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسوق هبوط). 2. متزوج وضع في استراتيجية وضع الزواج، والمستثمر الذي يشتري (أو يملك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في وقت واحد شراء خيار وضع ل أي ما يعادل عدد الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونوا متفائلين على سعر الأصول ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصول يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.) 3. انتشار المكالمة الثورية في استراتيجية انتشار المكالمة الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات عند ارتفاع سعر الإضراب. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، وقراءة العمودي الثور ودب الائتمان ينتشر.) 4. الدب وضع انتشار وضع استراتيجية انتشار الدب هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. وتستخدم هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصول الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الاستراتيجية، اقرأ "وضع بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.) 5. طوق واقي يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خارج من خيار استدعاء الأموال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات حول هذه الأنواع من الاستراتيجيات، انظر دونت ننسى طوق واقية الخاص بك وكيف يعمل طوق واقية). 6. سترادل طويلة استراتيجية خيارات سترادل طويلة هو عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الدعوة ووضع مع نفس سعر الإضراب، الكامنة الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (للمزيد من المعلومات، اقرأ إستراتيجية سترادل أسلوب بسيط للسوق المحايد.) 7. سترانغل طويل في استراتيجية خيارات الخانق الطويلة، يقوم المستثمر بشراء المكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار إضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصول الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. تقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين ستكون الخوارز عادة أقل تكلفة من الطبقات لأن الخيارات يتم شراؤها من المال. (لمزيد من المعلومات، انظر الحصول على عقد قوي على الربح مع الخنق). 8. الفراشة انتشار جميع الاستراتيجيات حتى هذه النقطة تتطلب مزيج من اثنين من المواقف أو العقود المختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الاستراتيجية، اقرأ وضع الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.) 9. الحديد كوندور استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هو أنا رون كوندور. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد يجب أن تتزاحم على كوندورس الحديد وتجربة إستراتيجية لنفسك (بدون مخاطر) باستخدام إنفستوبيديا سيمولاتور.) 10. فراشة الحديد استراتيجية الخيارات النهائية التي سنعرضها هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. على الرغم من أن مماثلة لانتشار فراشة. وتختلف هذه الاستراتيجية لأنها تستخدم كل من المكالمات ويضع، في مقابل واحد أو آخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لفهم هذه الاستراتيجية أكثر، قراءة ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد) ليس المقصود في هذا المنشور أن تشكل المشورة القانونية والضريبية والأوراق المالية، أو الاستثمار، ولا رأي بشأن ملاءمة أي استثمار، ولا التماس أي اكتب. ال ينبغي العمل على المعلومات العامة الواردة في هذا المنشور دون الحصول على مشورة قانونية وضريبية واستثمارية محددة من مهني مرخص. مقالات ذات صلة فهم شامل للمخاطر أمر ضروري في تداول الخيارات. لذلك هو معرفة العوامل التي تؤثر على سعر الخيار. خيارات توفر استراتيجيات بديلة للمستثمرين للاستفادة من الأوراق المالية التجارية الأساسية، شريطة المبتدئين يدرك. سينوبسيس: استراتيجيات موثوقة للقمح وفول الصويا والماشية والذرة وأكثر من ذلك. التركيز على إيجاد واستغلال التناقضات التسعير وإدارة 3 مصادر مخاطر الخيار: أسعار العقود الآجلة، والتقلبات، والوقت. سترة الوصف: بعد سنوات من الجدل والنقاش الحماسي، وأدرجت خيارات المدرجة والدعوة المدرجة في أسواق العقود الآجلة الزراعية. للمضاربين، وأدوات جديدة تمثل فرصة لكسب أرباح مذهلة. بالنسبة للمحوطين الذين يعتمدون على أسواق العقود الآجلة لحماية السعر سلامة، والخيارات الجديدة المضاربين للتحوط، لصناعة الوساطة بشكل عام، وبالنسبة لأولئك الذين يعملون في الصناعة الزراعية ككل، الخيارات الزراعية: يضع يضع التجارية ويدعو في الجديد أسواق الحبوب والثروة الحيوانية الآجلة تقدم أول خطوة بخطوة مقدمة لهذه يضع الجديد والمكالمات. وقد صممت خيارات معروفة وآجلة الكاتب جورج الملاك وسهلة لفهم دليل من شأنها أن تكون بمثابة دليل مرجعي لجميع المهتمين في يضع ويدعو الحبوب والثروة الحيوانية. يتضح مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية، خيارات الزراعية تتجاوز الميكانيكا واستراتيجيات التداول الأساسية للزراعة يضع سوق المكالمات ويدخل في المزالق النفسية التي ينبغي تجنبها. أنجيل يخبرك كيف: - تحديد خيارات جيدة شراء - الربح في سوق ثابتة - لعب النسب المئوية - جعل ثروة في فول الصويا على 5000 أو أقل - كشف أفضل الأسواق الخيار - التعامل عند التجارة يذهب الحامض - خيارات ممارسة - البحث وسيط جيد - التفاوض اللجان سوف القارئ أيضا معرفة حول التحوط عبر استراتيجيات الرأي عكس فوائد مثل هذه الاستراتيجيات التجارية الخيار الغريب كما ينتشر، متداخلة، وخنق والكتاب عشرون الوقت اختبار قواعد لتشغيل سوق الخيارات. سواء كنت مستثمر من ذوي الخبرة تبحث عن فرصة جديدة أو مستثمر جديد يبحث عن أدوات الاستثمار منخفضة المخاطر، والخيارات الزراعية: يضع يضع التجارية ويدعو في أسواق الحبوب والثروة الحيوانية الآجلة الجديدة توفر كل ما تحتاج إلى معرفته لتحقيق النجاح في هذا مثيرة و سوق متقلبة. 1 الخيارات الزراعية: أحدث التجاعيد في سوق العقود الآجلة 6 أهمية الزراعة 7 لماذا التجارة أغ خيارات 8 العقود الآجلة مقابل الخيارات 9 لماذا خيار على العقود الآجلة 11 دور تداول العقود الآجلة 12 خيارات تقدم التجاعيد الجديدة 14 هل الزراعة الجديدة خيارات آمنة 16 2 الشروع في العمل في سوق الخيارات الزراعية الجديدة 21 فهم التسميات 23 كيف يتم تداول الخيار 27 الخيارات الحالية 29 الاستراتيجيات الأساسية الأربعة 31 ما الذي يؤثر على الأسعار المميزة 38 كيفية كتابة الخيارات الزراعية 41 حماية الوضع القصير 43 أي عقد يجب عليك تداول 46 ما هو سعر الإضراب الذي يجب أن تتداوله 47 حساب نقطة التعادل 47 فهم تقارير الصحف 48 الخيارات كسياسة تأمين 53 وفرة من استراتيجيات الخيارات 55 3 أسرار المهنيين: عشرون قواعد اختبار الوقت 56 ماذا يمكن أن تتعلم أسفل على طابق الصرف 56 عشرون من قواعد التاجر المهني 58 لا تنسى قانون ميرفيس 72 4 استراتيجيات الخيار للتداول التجاري 74 الخيارات والأسواق الآجلة أرينت فيليانز 74 إمكانيات التحوط قد تأتي طويلة وطويلة في السنوات الأخيرة 75 ماذا بلدي المخاطر 76 استراتيجيات بديلة للتحوط التجاري 77 التحوط شراء 80 بدء برنامج كتابة المكالمات 84 التحوط مع خيارات في السوق الثابت 90 التعامل مع مخاطر العائد 91 اختيار سعر الإضراب 95 مثال شراء شراء مع محاصيل المحاصيل الثابتة 96 متى تقوم ببيع الخيارات الخاصة بك 98 5 الخيارات والعقود المستقبلية معا 100 نسبة الكتابة 100 نسبة 2: 1 الكتابة 101 نسبة المتغير الكتابة 107 تحقيق التوازن 109 الخيار التحوط 110 الحصول على التحوط الخاص بك لتكون دلتا محايدة 116 الكتابة الخيارات المغطاة 117 خيارات الكتابة ضد الفعلية 125 الكتابة سترادلز في تقاطع مع العقود الآجلة 129 كتابة الخنق في متزامن مع العقود الآجلة 129 الكتابة يضع للحصول على العقود الآجلة 130 العقود الآجلة الاصطناعية 132 التحويلات والتحويلات العكسية 132 6 استراتيجيات انتشار الخيارات 134 الاستفادة من الخيار مقايضة 134 انتشار المكالمة العمودية 135 العمود العمودي B الأذن انتشار المكشوف 138 نسبة العمودي انتشار انتشار 139 انتشار الأفقي 142 انتشار قطري 145 استخدام انتشارا لضبط مستوى المخاطر الخاصة بك 148 انتشار مستطيل قصير 149 انتشار قصير تمتد 150 انتشار سترادل طويلة 151 نشر سنوات المحاصيل المختلفة 153 التي سترايك السعر يجب عليك اختيار 156 مربع انتشار 157 ما يجب عليك القيام به إذا كان انتشارا يتحول 158 يلعب أنماط الموسمية مع خيار ينتشر 161 أفضل استراتيجيات انتشار 166 7 الخيارات غير الفالحية: خيارات على العملات وأسعار الفائدة والمعادن الثمينة والأسهم 168 حقوق الملكية خيارات 169 خيارات أسعار الفائدة الثمينة 172 خيارات سعر الفائدة 173 خيارات العملة 174 خيارات التداول غير الفالحي: بعض األمثلة 176 كلمة نهائية للحذر 181 I استراتيجيات المضاربة الرائدة 183 التعامل مع سوق ثابتة 184 استراتيجيات خيارات األسواق المرتفعة 195 الخيار استراتيجيات للأسواق المتدهورة 206 إي مواصفات العقد 216 مسرد المصطلحات 217 استراتيجيات التسويق ل F الجديد الداعمون برامج الإذاعة والتليفزيون الزراعية تحافظ المزارعين على آخر المستجدات مع أحدث أسعار السوق للسلع الزراعية. ويهتم المزارعون التقليديون بأسعار السوق للذرة وفول الصويا والخنازير والماشية لأن محاصيلهم ومنتجاتهم الحيوانية مماثلة إلى حد كبير لأي محاصيل أو حيوانات أخرى من المزارعين من نفس الدرجة والوزن. لذلك، تقارير السوق يعطيهم فكرة جيدة جدا من الأسعار التي يمكن الحصول عليها. وهم منتجو السلع الأساسية. وتشمل أهم استراتيجيات تسويق السلع اختيار سعر من مجموعة األسعار التي تقدمها األسواق مع مرور الوقت. يمكن لمزارعى الحبوب بيعها عند الحصاد أو تخزين محاصيلهم لبيعها لاحقا. وتتيح أسواق السلع الآجلة والخيارات وعقود النقد الفرصة لمنتجي المحاصيل والثروة الحيوانية للسعر قبل التسليم. كما أن لدى بعض المزارعين خيار البيع لمشترين مختلفين في مواقع مختلفة في السوق. ومع ذلك، فإن األسعار المعروضة تتجاوز سيطرة المزارعين الفرديين، وتزداد وتهبط استجابة لتغير العرض والطلب في السوق العالمية. فالمزارعون الجدد لا ينتجون السلع الزراعية للأسواق العالمية التي تنتج الأغذية للعملاء المحليين. ومن ثم، فإن استراتيجيات التسويق للمزارعين الجدد هي استراتيجيات تسويق الأغذية. وقد بدأت وسائل الإعلام الزراعية إعطاء بعض الاهتمام للأسواق المتنامية بسرعة للأغذية الطبيعية، العضوية، والمزروعة محليا. ومع ذلك، يتم التعامل مع هذه الأسواق الجديدة باعتبارها الأسواق المتخصصة، مما يشير إلى أنها ذات أهمية محدودة وذات الصلة لعدد قليل فقط من المنتجين المتخصصين. إذا كانت المنافذ تنمو كبيرة بما يكفي لتكون ذات أهمية لتجار التجزئة الرئيسية، كما هو الحال مع المواد العضوية، يبدو أن الخبراء يفترضون أن استراتيجيات التسويق للمزارعين الجدد سوف تصبح إلى حد كبير نفس التسويق السلعي. وسوف يحدد السوق الأسعار يمكن للمزارعين إما أخذها أو تركها. ومع ذلك، فإن مفتاح النجاح للمزارعين الجدد هو الحفاظ على وضعهم كمنتجين للأغذية بدلا من أن يصبحوا مزارعي السلع الأساسية، حتى لو تحولت الأغذية الطبيعية والعضوية والمحلية إلى سلع عامة. المزارعون الجدد لا يخلوون من انضباط السوق يجب عليهم احترام القيم الشخصية والقدرات المالية لعملائهم. ولكن يجب على المزارعين الجدد الاحتفاظ بقدرتهم على تحديد أسعار منتجاتهم بدلا من مجرد قبول ما يقدمه السوق غير الشخصي. وحتى إذا كانوا يبيعون من خالل متاجر األغذية بالتجزئة أو المطاعم أو المؤسسات العامة، فإن المزارعين الجدد يحتاجون إلى فهم نجاحهم يعتمد على قدرتهم على البقاء مسوقين من األغذية بدال من بائعي السلع. وفي محاولة لتوسيع مبيعات الأغذية الطبيعية أو العضوية أو المحلية، تحول بعض المزارعين إلى خبراء تسويق الأغذية للحصول على المشورة. انهم يفترضون كروجر، ماك Donald39s، وسيسكو يجب أن نعرف كيفية تسويق المواد الغذائية. ومع ذلك، يبدو خبراء تسويق الأغذية دائما لبدء الحديث عن ما تريد السيدة المستهلك. يقولون أنها تبحث دائما صفقة ومشغولة جدا لإعداد الطعام في المنزل أو أن تكون مهتمة بأي شيء آخر غير السعر والراحة. قد تكون أمي كرة القدم، أمي تعمل، أو ربة منزل مشغول، 39 بغض النظر، وقالت انها تريد طعامها لتكون سريعة ومريحة ورخيصة. يدرك المسوقون الغذائيون أن بعض المتسوقين من الأغذية العضوية والطبيعية على استعداد لدفع أسعار أعلى، ولكنهم ما زالوا يحاولون جعل الأطعمة الطبيعية والعضوية وحتى المحلية أكثر ملاءمة وأرخص. والحقيقة هي، هناك isn39t السيدة المستهلك، وليس للأغذية التقليدية أو المتخصصة في السوق. هناك العديد من المستهلكين المختلفة مثل الناس، وحوالي نصفهم من الإناث. ومن المؤكد أن بعض الناس يميلون إلى تقاسم نفس الخصائص العامة، بما في ذلك تفضيلات الطعام، ولكن لا أحد منا يفضل فعلا نفس الأشياء مثل أي شخص آخر. ولعل معظم المتسوقين من الطعام هم من الإناث، ولعل معظمهم لديهم تفضيلات مماثلة لتلك التي لدى القوالب النمطية للمستهلك. ولكن حتى لو كان هذا صحيحا، فإن أقلية كبيرة منا قد لا تزال لديها أذواق وتفضيلات مختلفة جدا التي يتم تجاهلها إلى حد كبير، لأن الجميع هو تقديم الطعام إلى السيدة المستهلك. إذا كانت أسواق الأغذية بالتجزئة قادرة على المنافسة حقا، يمكننا أن نكون على ثقة من أن مختلف الأذواق والتفضيلات من مختلف المستهلكين سيتم معالجتها. ومع ذلك، لا تتميز صناعة المواد الغذائية من قبل عدد كبير من تجار التجزئة المستقلين الصغيرة، فإنه ليس من السهل للوصول إلى أو خارج تجارة التجزئة الغذائية، والمتسوقين ليست على علم جيد، ولكن بدلا من ذلك يتم قصف باستمرار من خلال الإعلانات مقنعة مضللة. يقدم تجار التجزئة للمواد الغذائية اليوم تشكيلة واسعة من الأشياء الرخيصة (حتى عندما تكون أسعار المواد الغذائية مرتفعة) ولكن ليس هناك ضمان بأنهم يقدمون الاشياء الحقوقية لتلبية الاحتياجات الغذائية المتنوعة ورغبات الناس. ولتحقيق الكفاءة في الإنتاج الضخم والتسويق، أصبحت صناعة الأغذية متخصصة وتوحيدا، مما سمح في نهاية المطاف بحفنة من الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات لتعزيز السيطرة على نظام الأغذية العالمي. ومع ذلك، فإن الكفاءة الاقتصادية للتصنيع تعتمد على إنتاج كميات كبيرة من نفس الأشياء الأساسية وتكرار نفس العمليات الأساسية، دون إعادة تدريب أو إعادة بناء الموظفين. ويحتاج مصنعو الأغذية الصناعية إلى كميات كبيرة من السلع الزراعية ذات أحجام ومواصفات وألوان موحدة، حتى يتمكنوا من تجهيزها وتخزينها وتخزينها وتوزيعها باستخدام عمليات التجميع. وتسعى حتى معالجات وتجار التجزئة للأغذية الطبيعية والعضوية على نحو متزايد إلى عقد عقود مع منتجين صناعيين أوسع نطاقا. وعندما يضطر المعالجون أو تجار التجزئة إلى شراء كميات أصغر من الأصناف والأحجام والألوان المختلفة للمنتجات الغذائية من الكثير من المزارعين المختلفين، يفقدون المزايا الاقتصادية للإنتاج الصناعي. that39s لماذا المسوقين الغذاء تركز على السيدة المستهلك. وهي تستهدف جهودها التسويقية إلى أكبر عدد من المستهلكين الذين يشتركون في تفضيلات مماثلة. وهم يحاولون إقناع المستهلكين الآخرين، من خلال الإعلانات المقنعة، أن جميع المتسوقين الذكية تشترك في هذه التفضيلات نفسها. وهم يحاولون خلق وهم من التنوع من خلال التمايز السطحي، كما عندما قطعوا وحزم نفس المعيار، الدجاج المصنع في عشرات من الطرق المختلفة. أنها السوق الراحة، بدلا من الطعام، لأن الأشياء التي تزيد من الراحة هي أسهل لتوحيد والسيطرة، وبالتالي هي أكثر ربحية. لتكون ناجحة، المسوقين الأغذية الصناعية يجب أن تعامل كل واحد منا كما لو كنا إلى حد كبير نفسه. وحتى عندما يبيعون الأغذية الطبيعية أو العضوية، يفترضون أن جميع مستهلكي الأغذية الطبيعية والعضوية يريدون نفس الخصائص الأساسية في أغذيتهم، وهذا ليس صحيحا. وتعتمد القيمة الاقتصادية لأي شيء على أربعة أسئلة أساسية: ما هو أين هو متى يكون متوفرا وأخيرا، من لديه ومن يريد أن يفكر في ذلك يفتقر إلى الإجابة على أي سؤال واحد، يمكنك أن تعرف 39 كم أي شيء يستحق . ويشير الاقتصاديون إلى هذه أربعة أنواع مختلفة من فائدة أو فائدة: الشكل والمكان والوقت والملكية. وتخلق شركات تسويق الأغذية القيمة من خلال المعالجة (تغيير الشكل)، ونقل (تغيير المكان)، وتخزين (تغيير الوقت)، وتوزيع (تغيير الملكية). من أجل تحقيق الكفاءة في تغيير الشكل والمكان والوقت، يجب أن تتجاهل إلى حد كبير الاختلافات في القيمة المرتبطة بالملكية أو الفردية. ومع ذلك، فإن الشيء نفسه في نفس المكان والوقت يمكن أن يكون لها قيم مختلفة جدا إلى أي شخصين مختلفين، للمشترين والبائعين. معظم المزارعين الجدد هم صغار المنتجين المستقلين ذوي القدرات الفريدة لتلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء الأفراد، مما يمنحهم ميزة سوقية متميزة على المنتجين الصناعيين. وهناك أقلية كبيرة ومتزايدة من العملاء في مجال الأغذية ليست مسرورة مع الإنتاج الضخم اليوم، وتسويق الشامل لصناعة المواد الغذائية. إنهم لا يثقون في سلامة وصحة الطعام في محلات السوبر ماركت أو مطاعم الوجبات السريعة في الوقت الحاضر، ولا يملكون الطرق التي تعالج بها نظم الأغذية الصناعية المزارعين أو عمال المزارع أو حيوانات المزرعة أو النظم الإيكولوجية الطبيعية والبيئة. وینبغي أن یحاول المزارعون الجدد التنافس مع شرکات الأغذیة في تلبیة تفضیلات السیدة المستھلکة، ولا حتی المستھلك الطبیعي أو العضوي. وبدلا من ذلك، فإن زبائن المزارعين الجدد هم الأفراد المهملون الذين يشكلون ثلث سوق المواد الغذائية اليوم، الذين يريدون شيئا مختلفا اختلافا جوهريا. هناك ما هو أكثر بكثير مما يكفي من هؤلاء العملاء غير راضين لتوفير أسواق مربحة للمزارعين اليوم 39 الجديدة. إن استراتيجيات تسويق المزرعة الجديدة لا تتعلق بالإعلان أو الترويج أو البيع فهي تتعلق بإيجاد الناس الذين يرغبون بالفعل في شراء ما ينتجونه، ليس فقط لأنه أعذب وأذواق أفضل، ولكن أيضا بسبب كيفية إنتاجه وتنتجه . والمستهلكون الجدد على استعداد لدفع ثمن عادل للأغذية المنتجة مع السلامة الإيكولوجية والاجتماعية. فالتسويق الزراعي الجديد لا يتعلق بإيجاد أعداد كبيرة من الناس الذين يريدون نفس الأشياء، ولكنهم يجدون ما يكفي من الناس الذين يتشاركون القيم التي تنعكس في منتجات المزارعين الجديدة 39 والعمليات لجعل مزارعهم ناجحة. التسويق الزراعي الجديد ليس حول خفض التكاليف من خلال الحجم هو حول خلق قيمة من خلال التفرد. انها ليست حول فرض أسعار عالية يبعث على السخرية للمستهلكين سذج it39s حول الحصول على سعر عادل، وسعر مقبول، من العملاء على علم. فاستراتيجيات التسويق للمزارعين الجدد لا تتعلق باستغلال الأسواق غير الشخصية بل هي عن الحفاظ على العلاقات الشخصية. ويمكن أن تشمل استراتيجيات التسويق للمزارعين الجدد أسواق المزارعين، واتفاقات الخدمات المجتمعية، وتقف على جانب الطريق، أو المبيعات داخل المزرعة المرتبطة بالفعاليات الخاصة بك أو السياحة الزراعية. ويشمل معظمها التسويق شخصيا ولكن بعض المزارعين الجدد السوق عن طريق النظام الإلكتروني، على شبكة الإنترنت، أو من خلال شراء النوادي. ويتزايد تسويق المزارعين الجدد من خلال أسواق أكبر حجما، بما في ذلك تجار التجزئة في الأغذية والمطاعم والمؤسسات التي تتميز بالأغذية التي يزرعها المزارعون المحليون. وبينما يتحرك المزارعون الجدد إلى أسواق الأغذية ذات الحجم الأكبر، فإنهم معرضون بشكل خاص لأنماط الإنتاج الضخم والتسويق الشامل لنظام الأغذية الصناعية. ومع ذلك، يجب على المزارعين الجدد ألا ينسوا أبدا أن ميزتهم التنافسية في سوق اليوم 39 هي القيم الفريدة التي يمثلونها لعملائهم المحددين. يجب أن استراتيجيات التسويق للمزارعين الجدد لا تنتهك أبدا الثقة أو المساس سلامة علاقاتهم مع عملائها.

No comments:

Post a Comment